Quote from Abdelghafour on 08.06.2023, 13:35في هذا الدليل، سنوضح لك الأقسام الرئيسية لإعداد حملة إعلانية في الخطوة الثالثة ونشرح كيفية إعداد رابط العودة باستخدام Propeller Ads كمثال.
✅ النطاق لرابط URL
في حالتنا، teriob.com هو اسم النطاق للرابط الترويجي الذي ستقوم بتوجيه حركة المرور إليه.
يمكنك اختيار اسم نطاق مختلف من قائمة الاختيار.
خيار النطاق الخاص يتيح لك اختيار نطاقك الخاص.
✅ رابط الترويج
تظهر هذه القسم الرابط المباشر لإرسال حركة المرور إلى عرض GG.
بالنقر على هذا الرابط، ستتم إعادتك إلى الصفحة الهبوط التي ترغب في الترويج لها. دعنا نتركها على ذلك لحظة.
✅ الرابط الذكي (SmartLink)إذا قمت بتفعيل الرابط الذكي، سيتم توجيه حركة المرور التي لا تتطابق مع العرض إلى عروض مناسبة.
لمن يستخدم الرابط الذكي؟
إنه رائع للمبتدئين، حيث يستغرق تشغيل العروض الكثير من الوقت لإجراء الاختبارات وتحسين الحملات، وما إلى ذلك. الرابط الذكي يقوم بذلك بالنيابة عنك، حتى تتمكن من توفير الوقت وزيادة أرباحك!
✅ في الخطوة التالية، يجب عليك اختيار مصدر حركة المرور الخاص بك.ما هو مصدر حركة المرور؟
مصدر حركة المرور هو مكان أو منصة يمكنك من خلالها شراء حركة المرور. يمكن أن يكون موقع الويب الخاص بك أو مصادر حركة مدفوعة مثل شبكات الإعلانات وإعلانات Google ووسائل التواصل الاجتماعي، وما إلى ذلك.
يمكنك أيضًا تركه فارغًا، ولكنه متاح لراحتك. على سبيل المثال، إذا كنت تقوم بتشغيل حركة مرور من مصادر مختلفة لنفس الحملة، يمكنك تتبع أيها يعمل بشكل أفضل عن طريق تحديد مصدر حركة المرور في الإعدادات.
يرجى الاطلاع على المستند المرفق للاطلاع على قائمة كاملة بشبكات الإعلانات التي يمكنك استخدامها.
✅ إعداد رابط العودة (Postback URL)لماذا تحتاج إلى رابط العودة في المقام الأول؟
الإجابة القصيرة: للحصول على إحصائيات مفصلة عن أداء حملتك.
يمكنك استخدام متتبع خارجي أو نظام تتبع داخلي لدى Golden Goose للحصول على هذه المعلومات.
يرجى الاطلاع على المستند المرفق للاطلاع على قائمة كاملة ببرامج التتبع التي يمكنك استخدامها.
في كل مرة يتم فيها حدوث تحويل، يرسل Golden Goose طلبًا لرابط العودة يحتوي على معرف فريد (ID). يتم نقل البيانات من Golden Goose إلى المتتبع (أو شبكة الإعلانات إذا كنت تستخدم نظام تتبع داخلي في GG) بمساعدة معلمات (macros)، تتتبع حقيقة التحويل ومصادر الحركة.
دعنا نرى كيف يعمل الأمر:
1 ) يتم إعادة توجيه الزائر (من خلال برنامج التتبع، إذا تم استخدامه) إلى صفحة الهبوط بعد النقر على الإعلان. الرابط المستخدم يسمى رابط الحملة.
2) يتم إعادة توجيه الزائر (مرة أخرى، من خلال برنامج التتبع، إذا تم استخدامه) إلى صفحة العرض على جانب شبكة العروض بعد النقر على زر CTA على صفحة الهبوط. الرابط المستخدم يسمى رابط الترويج.
3) تقوم شبكة العروض بتفعيل رابط العودة بعد أن يقوم الزائر بإجراء عملية تحويل، وتسمح تتبع العودة بإرسال معلومات ذات صلة إلى برنامج تتبع العروض (إذا لم يتم استخدام برنامج تتبع خارجي، يقوم GG بإرسال المعلومات مباشرة إلى شبكة الإعلانات).
4) يقوم برنامج التتبع تلقائيًا بتنشيط رابط العودة لمصدر حركة المرور للإبلاغ عن هذا التحويل إلى منصة مصدر حركة المرور.
دعنا نلقي نظرة على مثال من Propeller Ads:
1)اختر Propeller Ads كمصدر حركة المرور من قائمة الاختيار. سترى كيف يتم تحديث رابط الترويج ومعلمات رابط الترويج.
2) انتقل إلى علامة التبويب "التتبع" في PropellerAds واختر "متتبع آخر أو شبكة CPA".3) انسخ رابط العودة الجانبية هذا وألصقه في الحقل المناسب في برنامج التتبع الخاص بك أو حساب شبكة GG.
4) بعد ذلك، يجب عليك استبدال رمز ${SUBID} في PropellerAds (الذي يمر بمعلومات حول التحويلات) برمز متتبعك أو شبكة GG الذي يمر بالتحويلات هناك.إذا لزم الأمر، يمكنك أيضًا تغيير رمز ${PAYOUT} (الدفعة لكل تحويل تم استلامه من شبكة GG) لتمرير الدفعة للتحويل.
ببساطة، يجب عليك استبدال المعلمات في رابط إعلانات Propeller بالمعلمات المقابلة لشبكة GG حتى يتم إرسال أهم المعلومات حول الإجراءات المتعلقة بالعرض إلى شبكة الإعلانات أو برنامج التتبع.
5) ضع الرابط في برنامج التتبع الخاص بك (إذا كنت قد استخدمت واحدًا) وأنشئ رابط هدف جديد في نظام التتبع الخاص بك.6) انسخ الرابط الذي تم إنشاؤه في برنامج التتبع الخاص بك (رابط الهدف).
والصقه في حقل رابط الهدف أثناء إنشاء الحملة في PropellerAds.
✅ العملة وخيارات أخرى
هنا يمكنك اختيار العملة التي ترغب في الحصول على أجرك بها والمعلومات التي سترسل إلى رابط العودة من جانبنا.
✅ رابط إعادة الحركة (TrafficBack URL)ما هو رابط إعادة الحركة؟
كثير من عروض MVAS تقبل فقط حركة من نطاقات IP معينة (على سبيل المثال، النطاقات المستخدمة من قبل شركات الاتصالات المحمولة التي تم تصميم العروض لصالحها). تتيح لك ميزة إعادة الحركة إرسال كل الحركة التي لا تفي بمتطلبات استهداف العرض إلى رابط الحملة الذي تختاره.
إذا كنت متأكدًا من أن حركتك تفي بمتطلبات العرض، يمكنك ترك هذا القسم فارغًا.
✅ اكمل إعدادك
بعد ملء جميع الحقول، انقر على "اكمل" وانتقل إلى شبكة الإعلانات لإعداد الحملة وإضافة المواد الإبداعية. قمنا بوصف العملية بشكل أكثر تفصيلاً في فيديو الخاص بنا.
في هذا الدليل، سنوضح لك الأقسام الرئيسية لإعداد حملة إعلانية في الخطوة الثالثة ونشرح كيفية إعداد رابط العودة باستخدام Propeller Ads كمثال.
✅ النطاق لرابط URL
في حالتنا، teriob.com هو اسم النطاق للرابط الترويجي الذي ستقوم بتوجيه حركة المرور إليه.
يمكنك اختيار اسم نطاق مختلف من قائمة الاختيار.
خيار النطاق الخاص يتيح لك اختيار نطاقك الخاص.
✅ رابط الترويج
تظهر هذه القسم الرابط المباشر لإرسال حركة المرور إلى عرض GG.
بالنقر على هذا الرابط، ستتم إعادتك إلى الصفحة الهبوط التي ترغب في الترويج لها. دعنا نتركها على ذلك لحظة.
✅ الرابط الذكي (SmartLink)
إذا قمت بتفعيل الرابط الذكي، سيتم توجيه حركة المرور التي لا تتطابق مع العرض إلى عروض مناسبة.
لمن يستخدم الرابط الذكي؟
إنه رائع للمبتدئين، حيث يستغرق تشغيل العروض الكثير من الوقت لإجراء الاختبارات وتحسين الحملات، وما إلى ذلك. الرابط الذكي يقوم بذلك بالنيابة عنك، حتى تتمكن من توفير الوقت وزيادة أرباحك!
✅ في الخطوة التالية، يجب عليك اختيار مصدر حركة المرور الخاص بك.
ما هو مصدر حركة المرور؟
مصدر حركة المرور هو مكان أو منصة يمكنك من خلالها شراء حركة المرور. يمكن أن يكون موقع الويب الخاص بك أو مصادر حركة مدفوعة مثل شبكات الإعلانات وإعلانات Google ووسائل التواصل الاجتماعي، وما إلى ذلك.
يمكنك أيضًا تركه فارغًا، ولكنه متاح لراحتك. على سبيل المثال، إذا كنت تقوم بتشغيل حركة مرور من مصادر مختلفة لنفس الحملة، يمكنك تتبع أيها يعمل بشكل أفضل عن طريق تحديد مصدر حركة المرور في الإعدادات.
يرجى الاطلاع على المستند المرفق للاطلاع على قائمة كاملة بشبكات الإعلانات التي يمكنك استخدامها.
✅ إعداد رابط العودة (Postback URL)
لماذا تحتاج إلى رابط العودة في المقام الأول؟
الإجابة القصيرة: للحصول على إحصائيات مفصلة عن أداء حملتك.
يمكنك استخدام متتبع خارجي أو نظام تتبع داخلي لدى Golden Goose للحصول على هذه المعلومات.
يرجى الاطلاع على المستند المرفق للاطلاع على قائمة كاملة ببرامج التتبع التي يمكنك استخدامها.
في كل مرة يتم فيها حدوث تحويل، يرسل Golden Goose طلبًا لرابط العودة يحتوي على معرف فريد (ID). يتم نقل البيانات من Golden Goose إلى المتتبع (أو شبكة الإعلانات إذا كنت تستخدم نظام تتبع داخلي في GG) بمساعدة معلمات (macros)، تتتبع حقيقة التحويل ومصادر الحركة.
دعنا نرى كيف يعمل الأمر:
1 ) يتم إعادة توجيه الزائر (من خلال برنامج التتبع، إذا تم استخدامه) إلى صفحة الهبوط بعد النقر على الإعلان. الرابط المستخدم يسمى رابط الحملة.
2) يتم إعادة توجيه الزائر (مرة أخرى، من خلال برنامج التتبع، إذا تم استخدامه) إلى صفحة العرض على جانب شبكة العروض بعد النقر على زر CTA على صفحة الهبوط. الرابط المستخدم يسمى رابط الترويج.
3) تقوم شبكة العروض بتفعيل رابط العودة بعد أن يقوم الزائر بإجراء عملية تحويل، وتسمح تتبع العودة بإرسال معلومات ذات صلة إلى برنامج تتبع العروض (إذا لم يتم استخدام برنامج تتبع خارجي، يقوم GG بإرسال المعلومات مباشرة إلى شبكة الإعلانات).
4) يقوم برنامج التتبع تلقائيًا بتنشيط رابط العودة لمصدر حركة المرور للإبلاغ عن هذا التحويل إلى منصة مصدر حركة المرور.
دعنا نلقي نظرة على مثال من Propeller Ads:
1)اختر Propeller Ads كمصدر حركة المرور من قائمة الاختيار. سترى كيف يتم تحديث رابط الترويج ومعلمات رابط الترويج.
2) انتقل إلى علامة التبويب "التتبع" في PropellerAds واختر "متتبع آخر أو شبكة CPA".
3) انسخ رابط العودة الجانبية هذا وألصقه في الحقل المناسب في برنامج التتبع الخاص بك أو حساب شبكة GG.
4) بعد ذلك، يجب عليك استبدال رمز ${SUBID} في PropellerAds (الذي يمر بمعلومات حول التحويلات) برمز متتبعك أو شبكة GG الذي يمر بالتحويلات هناك.
إذا لزم الأمر، يمكنك أيضًا تغيير رمز ${PAYOUT} (الدفعة لكل تحويل تم استلامه من شبكة GG) لتمرير الدفعة للتحويل.
ببساطة، يجب عليك استبدال المعلمات في رابط إعلانات Propeller بالمعلمات المقابلة لشبكة GG حتى يتم إرسال أهم المعلومات حول الإجراءات المتعلقة بالعرض إلى شبكة الإعلانات أو برنامج التتبع.
5) ضع الرابط في برنامج التتبع الخاص بك (إذا كنت قد استخدمت واحدًا) وأنشئ رابط هدف جديد في نظام التتبع الخاص بك.
6) انسخ الرابط الذي تم إنشاؤه في برنامج التتبع الخاص بك (رابط الهدف).
والصقه في حقل رابط الهدف أثناء إنشاء الحملة في PropellerAds.
✅ العملة وخيارات أخرى
هنا يمكنك اختيار العملة التي ترغب في الحصول على أجرك بها والمعلومات التي سترسل إلى رابط العودة من جانبنا.
✅ رابط إعادة الحركة (TrafficBack URL)
ما هو رابط إعادة الحركة؟
كثير من عروض MVAS تقبل فقط حركة من نطاقات IP معينة (على سبيل المثال، النطاقات المستخدمة من قبل شركات الاتصالات المحمولة التي تم تصميم العروض لصالحها). تتيح لك ميزة إعادة الحركة إرسال كل الحركة التي لا تفي بمتطلبات استهداف العرض إلى رابط الحملة الذي تختاره.
إذا كنت متأكدًا من أن حركتك تفي بمتطلبات العرض، يمكنك ترك هذا القسم فارغًا.
✅ اكمل إعدادك
بعد ملء جميع الحقول، انقر على "اكمل" وانتقل إلى شبكة الإعلانات لإعداد الحملة وإضافة المواد الإبداعية. قمنا بوصف العملية بشكل أكثر تفصيلاً في فيديو الخاص بنا.
The invitation have been sent